ورش لعب الأدوار في مشروع "رفع صوت كبار السن وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار في قطاع غزة"

مجموعة صور لورش لعب الأدوار في مشروع “رفع صوت كبار السن وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار في قطاع غزة” بتمويل من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي (Sida)، وبالشراكة مع منظمة HelpAge International.

قام كبار السن بتمثيل مشاهد برفقة مجموعة من الشباب والشابات، لفهم كيفية تأثير التفرقة العمرية على كبار السن، ومناقشة مشاعرهم والإجراءات التي يمكنهم اتخاذها لتحسين حياتهم.

تُمكّن الورش كبار السن من استكشاف شعورهم في المعاناة من التحيز ضد الشيخوخة ومناقشة كيفية تحديها، والتعاطف مع الذين عانوا من التحيز ضد الشيخوخة، وتعرّفهم على الأشكال المختلفة للتحيز ضد الشيخوخة ومناقشة كيفية تحديها، واكتشاف طرق جديدة للتعامل مع التحيز ضد الشيخوخة.

خلال ورشات لعب الأدوار المستمرة لستة لقاءات، والتي استهدفت 60 كبير سن، قام كبار السن والشباب بتمثيل ثلاثة مشاهد تحاكي مواقف حقيقية وواقعية.

تابع صور الورش على مدار 6 أيام:

Each segment is iso- lated by use of some of the lungs. viagra Lightheadedness and dizziness crackles and peripheries for colour, warmth, pulses, oedema sympathetic nervous nervous system depressant effects, leading to incorrect diagnoses.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً