مسرح تياترو فلسطين

سلسلة دورات تأتي ضمن خطة مترابطة نسعى من خلالها لإعداد ممثلين محترفين يكون لديهم القدرة على الأداء التعامل مع الخشبة و أدوات التمثيل مرورا على نشأة الفن المسرحي و تاريخه و تطوره و استعراض بعض التجارب الفنية و مدى تأثيرها على المتلقيين فضلا عن شرح و تطبيق في تقنيات الكتابة و الارتجال او الفنون المكملة للمسرح كالديكور و الإضاءة و الصوت و ذلك من خلال 3 مراحل .
المبتدئة , المتوسطة, المتقدمة . التي نعتمد فيهما التدريب العملي وسوف يتم تتويج نهاية الموسم التدريبي ( الدبلوم ) بمشروع تخرج عبارة عن انتاج مسرحي يشارك فيه جميع الطلبة بكافة التخصصات المسرحية التقنية والادارية الفنية و الأدائية.
و بعد تقديم افتتاح المسرحية يبدأ العمل على تسويق المسرحية من خلال خطة اعلامية تساعد في تسويق العروض و مشاركة المسرحية في المهرجانات العربية و العالمية للمسرحة من أجل تمرين الفريق على مواجه الجمهور و الاحتكاك الايجابي بممثلين محترفين خلال المشاركات الدولية في الورشات و الدورات المنعقدة على هوامش المهرجانات .
عند اجتياز تلك المراحل نستطيع القول : أن الفريق المتدرب سيكون بمقدره العمل بشكل احترافي و من الممكن أن يكونوا مستقبلا نواة أكاديمية تؤسس لجسم معتمد يكون قادرا على تقديم تخصصات المهن المسرحية و يساهم في سد العجز الواضح في هذا الجانب .