فارس العرب وجمعية الوداد توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع مشتركة

فارس العرب وجمعية الوداد توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع مشتركة

 

وقعت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية وجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مذكرة تفاهم بهدف تنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع المشتركة بينهما، وذلك في مقر مؤسسة فارس العرب.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور السيد/ طارق البنا رئيس مجلس إدارة فارس العرب والدكتور/ نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد، وحضر مراسم التوقيع من فارس العرب نائب رئيس المؤسسة زهير ماضي، وأمين سرها زكريا عبد السلام، ومنسقة المشاريع ألاء طه، وعن جمعية الوداد السيدة/ مها أبو عامر أمين الصندوق، السيد/ بليغ أبو دياب القائم بأعمال المدير التنفيذي، ومنسقة المشاريع المهندسة/ فداء مرجان، ومسئول الاعلام والعلاقات العامة السيد/ عمر البلعاوي.

رحّب السيد/ طارق البنا بهذه الاتفاقية التي يرى بها تجسيد لشراكة حقيقة من خلال تطوير وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع المشتركة خلال المرحلة القادمة، وبذلك يكون توقيع مذكرة التفاهم خطوة أساسية تعزز التعاون والشراكة المجتمعية التي من خلالها تحقق المصالح المشتركة بينهما.

وبدوره ثمّن الدكتور “نعيم الغلبان” هذه الشراكة وأكد على دور مؤسسات المجتمع المدني في خدمة أبنائنا وضرورة العمل سوياً مع كافة المؤسسات لإثراء المجتمع بكافة السبل المتاحة وصولاً لمجتمع فلسطيني متوازن على جميع الأصعدة.

وخلال اللقاء المبرم بينهما تم مناقشة البرامج والمشاريع الحالية والمستقبلية وألية العمل بينهما بما يحقق أهدافهما ويعزز المشاركة المجتمعية مما ينعكس إيجاباً على دفع عجلة التنمية المستدامة.

وثمّن “البنا” دور جمعية الوداد في خدمة الشعب الفلسطيني من خلال مشاريعها وأنشطتها المنفذة، متمنياً استمرار العمل وتجسيد شراكة حقيقة تجمع بينهما من خلال تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة.

وفي ختام الزيارة عبرت جمعية الوداد عن شكرها لمؤسسة فارس العرب لحسن الاستقبال آملين بأن يكون هذا العمل بداية لتعاون أكبر في كافة المجالات لخدمة المجتمع الفلسطيني

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً