جمعية الوداد وشركة بصمة تنظمان تحدي في مجال السوشال ميديا بعنوان Challenge “Gaza Hearing in the Heartland

جمعية الوداد وشركة بصمة تنظمان تحدي في مجال السوشال ميديا بعنوان Challenge “Gaza Hearing in the Heartland

نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي بالشراكة مع شركة بصمة وبتمويل من هيئة الأصدقاء الأمريكية كويكرز، فعالية مميزة في مجال السوشيال ميديا بعنوان Challenge “Gaza Hearing in the Heartland، وذلك في قاعة مسرح الوداد الثقافي بغزة بحضور مستشار جمعية الوداد الأستاذ كمال أبو قمر إضافة إلى نشطاء وخبراء في مجال السوشيال ميديا في قطاع غزة.

يهدف هذا التحدي إلى نشر نتائج الحصار على قطاع غزة وتسليط الضوء على الحالة الإنسانية للقطاع وعرضها على الخارج من خلال نشطاء السوشال ميديا والتغريد على هاشتاغات تحمل معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

تضمن التغريد نشر فيديوهات وصور تعبر عن سوء الحالة الإنسانية في قطاع غزة لاسيما ما يعيشه القطاع من حصار جاثم منذ أكثر من 10 سنوات.

شارك في التحدي 50 ناشط في مجال السوشال ميديا ،حيث تصدر التغريد على الهاشتاغات التراند على فلسطين على موقع التويتر، إضافة إلى تفاعل كبير من نشطاء خارج قطاع غزة كالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرها على الحملة والتي لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
في نهاية الحملة كرمت الجمعية الفائزين في المراكز الأولى والثانية والثالثة وتم توزيع جائزة مالية عليهم، والتقاط صور لجميع المشاركين.