جمعية الوداد تنفذ ورشة عمل لكبار السن بعنوان تحديد احتياجات الفئات المستهدفة

ضمن برنامج الأسرة وكبار السن قامت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي الأربعاء الموافق 2018/1/10 بعقد ورشة عمل بعنوان (تحديد احتياجات الفئات المستهدفة) للحديث عن أولويات واحتياجات فئة كبار السن خلال عام 2018، وذلك بحضور مستشار الجمعية الأستاذ كمال أبو قمر، إضافة إلى ممثلين عن فئة كبار السن.

حيث استعرض الأستاذ أحمد المغاري منسق البرنامج عن انجازات جمعية الوداد خلال عام 2017 وما قدمه البرنامج لفئة كبار السن من خلال برامج الدعم النفسي والتأهيل.

من جانبه أكد المستشار كمال أبو قمر عن سعادته بالحضور وبتلبية هذه الدعوة، وبضرورة الالتفات إلى احتياجاتهم لاسيما أن هذه الفئة تمثل ركيزة أساسية في المجتمع، مؤكدا بأن جمعية الوداد ستقدم كل ما تستطيع من أجل خدمة أبناء المجتمع وخدمة هذه الفئة المهمة وهي فئة كبار السن.

في ختام اللقاء وقف منظمو الورشة على أهم الاحتياجات التي يحتاجها كبار السن مؤكدين على ضرورة العمل على تنفيذها وفق برامج محددة ينظمها برنامج الأسرة وكبار السن خلال عام 2018.

الجدير ذكره أن جمعية الوداد تنفذ ورش عمل مختلفة للوقوف على أهم احتياجات الفئات المستهدفة التي تقدمها الجمعية خلال برامجها المختلفة لعام 2018.