جمعية الوداد تشارك في الاحتفال المركزي السنوي لكبار السن

في اليوم العالمي لكبار السن والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام شاركت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في الاحتفال المركزي السنوي الخاص بكبار السن إلى جانب مجموعة من المؤسسات والجمعيات الراعية لكبار السن.

والذي جاء بدعوة كريمة من جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي والذي حمل شعار (الاحتفال بحقوق كبار السن من الأبطال) والذي عقد يوم الخميس الموافق 4/10/2018في القاعة الملكية بالشاليهات، في تمام الساعة العاشرة صباحا تحت رعاية وزارة التنمية الاجتماعية – الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل.

 

حيث تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الهامة والمتنوعة، والتي تعبر في مضمونها عن أهمية ومكانة ودور كبار السن في المجتمع، وعرض مجموعة من القصص الناجحة من هذه الفئة والتي سطر التاريخ آثارها إلى يومنا هذا، وإعطاء فرصة لكبار السن للتعبير عن أنفسهم وإلقاء الشعر وقصص نجاحهم التي ساهمت في تغيير مجرى حياتهم نحو الأفضل وما تركه ذلك التغيير من أثر إيجابي على حياتهم.

 

في ختام الاحتفال تم تكريم مجموعة من كبار السن إلى جانب المؤسسات الراعية والمساهمة والداعمة لإنجاح الأنشطة المتعلقة بهذه الفئة، وتقديم الشكر والتقدير لجميع المؤسسات الشريكة في مناصرة حقوق كبار السن.