الوداد تنفذ مبادرة شبابية بعنوان (حاسين فيكم)

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مساء اليوم الاثنين مبادرة شبابية تحت عنوان (حاسين فيكم ) والتي تأتي ضمن جهود جمعية الوداد من خلال برامجها المختلفة في تقديم مجموعة من الاحتياجات لعدد من المؤسسات المجتمعية، وتضمنت المبادرة زيارة لنزيلات سجن أنصار، وزيارة لأطفال مؤسسة الربيع ومؤسسة بيت الأمان للنساء.
وتهدف المبادرة إلى تفقد هذه الفئات المهمشة والتعرف على احتياجاتها بكافة الجوانب من أجل تنفيذ سلسلة من الخدمات النفسية والاجتماعية سعياً للوصول بهم إلى حال من التكيف والتوافق النفسي وإعادة تغير النظرة السلبية تجاههم من قبل المجتمع .
بدوره عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الدكتور نعيم الغلبان أننا في الجمعية نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لجميع فئات المجتمع بهدف نشر الوعي وتطوير قدرات المجتمع نحو الأفضل .
الأستاذ بليغ أبو دياب القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد نوه إلى أن هذه المبادرة تأتي من خلال الشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية إضافة الى سعي الجمعية الحثيث في مد جسور التواصل مع جميع فئات المجتمع ومؤسساته المختلفة.
وأكد مشرفي البرامج الاستاذ ابراهيم التوم والأستاذ احمد المغاري على أن هذه المبادرة تأتي من أجل تحسس واقع الشرائح المجتمعية الذين ارتكبوا أخطاء بحق أنفسهم وبحق المجتمع فكان لزاماً علينا أن نمد لهم يد العون في رسم البسمة واعطائهم فرصة في تغيير أنفسهم نحو الأفضل .
ويذكر أن المبادرة اشتملت على كسوة ملابس للنساء وكسوة عدد من الأطفال، وتقديم 60 حقيبة مدرسية للأطفال تحتوي على قرطاسية مدرسية .